• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الفيصلي يوقف سلسلة انتصارات الهلال المتصدر

 

 

هاي كورة – سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في فخ التعادل أمام نادي الفيصلي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : على الحبسي – خط الدفاع : محمد البريك – البرتو بوتيا – على ال بليهي – حسن كادش – خط الوسط : محمد كنو – كارلوس إدواردو – سلمان الفرج – خط الهجوم : أندري كاريلو – سالم الدوسري – غوميز.

 

 

بينما دخل الفيصلي المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : مصطفي ملائكة – خط الدفاع : حمدان الشمراني – يزيد البكر – ايقور روسي – انتي بوليتش – خط الوسط : خاليم هايلند – فهد الانصاري – عبدالعزيز البيشي – كوتينهو – الهجوم : كالديرون – قوستافو.

 

 

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتقدم الهلال أولاً عن طريق سلمان الفرج بهدف في الدقيقة 79 قبل أن يدرك الفيصلي التعادل في الوقت القاتل عند الدقيقة 90 بواسطة حسين القحطاني.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الي 28 نقطة في المركز الأول وصعد الفيصلي الي 12 نقطة.

 

هدف الهلال

 

هدف الفيصلي

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49