• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لاجامي: نعتذر للجماهير السعودية.. وسنواجه الرأس الأخضر من أجل الفوز

هاي كورة ـ اعتذر علي لاجامي لاعب المنتخب السعودي، للجماهير بعد الهزيمة أمام إسبانيا برباعية نظيفة في كأس العالم 2026

قال لاجامي لممثلي وسائل الإعلام:” نعتذر للجماهير السعودية عما حدث، سندخل المواجهة المقبلة من أجل الفوز، فهي بالنسبة لنا مباراة نهائية”.

تابع :”أول 10 دقائق كانت مثالية، لكن أخطاء بسيطة حدثت بعد ذلك وزاد الضغط علينا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2026
46