• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأخضر يفتح ملف مواجهة الرأس الأخضر

هاي كورة – عاد المنتخب السعودي يوم الإثنين تدريباته على ملعب Q2 بمدينة أوستن، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل.

قسّم المدير الفني جورجيوس دونيس اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية.

في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية اعتيادية.

وواصل اللاعب عبد الرحمن الصانبي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.

يواصل الأخضر تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء على ملعب Q2 على أن تكون متاحةً لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2026
46