• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جوميز: هدفنا الأول سبب خسارتنا

csqc73hwiaav5n7

هاي كورة – أعرب المدير الفني للنادي الأهلي، جوزيه جوميز عن استياءه من الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نادي الشباب، مؤكداً أنه سيعقد جلسة مع لاعبيه لمناقشة الأخطاء التي أدت لهذه الخسارة.

 

هذا وقد إنتفض نادي الشباب أخيراً بتحقيق إنتصاره الأول بدوري جميل في الموسم الجاري والذي جاء على حساب ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.   “طالع الخبر

 

وأضاف جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لقد دخلنا المباراة ببداية ممتازة، وسجلنا هدفاً، ثم فقدنا ما كُنّا نُطبقه، بعد العشرين الدقيقة الأولى ليفرض الشباب سيطرته على اللقاء”.

 

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً “التسجيل المبكر أعطى لاعبينا ثقة مفرطة تسبب في الخسارة من وجهة نظري”، مُضيفاً “مبروك لنادي الشباب الفوز، نحن حققنا الفوز في أول مباراتين وخسرنا أمام الشباب وعلينا التعلم من أخطائنا”.

 

وإختتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلاً “المباراة بكل تأكيد لن تُعاد، علينا التعامل مع الواقع، وحصول الخسارة في بداية الدوري أفضل من نهايته، ونحن سوف نجلس مع اللاعبين ونتحدث معهم لتصحيح الأخطاء”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53