• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأزمة تشتعل .. الخليج يرد بقوة على تصريحات أمينو بوبا

2016-03-24_16-45-12-e1458837961584

هاي كورة – استنكرت إدارة نادي الخليج برئاسة، فوزي الباشا تصريحات لاعب الفريق الأول، أمينو بوبا بشدة، والتي شن فيها هجوماً عنيفاً على الإدارة الخلجاوية –طالع تصريحاته-، مؤكدةً أن تصريحات اللاعب جاءت متعارضة مع نفسها.

 

وأوضحت إدارة الخليج أنها لم تتلقى على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة التي شارك فيها النادي بدوري المحترفين حتى تاريخه أي شكوى من لجنة الاحتراف أو غرفة فض المنازعات.

 

وأكدت إدارة الخليج خلال البيان التي أصدرته على تصريحاته اللاعب أنها تمتلك كافة الوثائق والمستندات التي تثبت صحة وسلامة موقف النادي ضد اللاعب ومنها مسيرات الرواتب حتى نهاية شهر يونيو 2016 الماضي.

 

وأشارت إدارة الدانة أنها خاطبت الأمين العام لاتحاد كرة القدم في شهر رمضان الماضي على إثر ذهاب اللاعب الكاميروني، أمينو بوبا لبلاده دون الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي، على الرغم من تركه لجواز سفره في صندوق الأمانات بالنادي.

 

وأفادت إدارة الخليج أنه على الرغم من تغيب اللاعب عن تدريبات النادي إلا أنه تم إيداع مستحقاته المالية حتى شهر يونيو الماضي في حسابه البنكي، مع إرسال خطاب إلحاقي للجنة الإحتراف يُفيد باستمرار تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق.

 

وأوضحت الإدارة الخلجاوية أنها لم تتلقى من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم أي إشعار أو مساءلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في هذا الصدد، وهو عكس ما أشار له اللاعب.

 

وإختتمت إدارة نادي الخليج بيانها بـ “أقر اللاعب من خلال تصريحه لقناة العربية مخالفته لأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال اعترافه بإجراء التدريبات في أندية أخرى رغم استمرار عقده مع النادي وتعد هذه مخالفة يعاقب عليها اللاعب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13