• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بوبا مُهاجماً إدارة الخليج: منعوني من الإنضمام للإتحاد والنصر .. وأنا الآن لاعباً إتفاقياً

b7226830-0a43-441e-980b-22d69d04546a_16x9_600x338

هاي كورة – أكد لاعب نادي الخليج، أمينو بوبا أن إدارة ناديه منعته من الإنضمام لكبار الأندية السعودية والقطرية أيضاً خلال الفترة الماضية، مُشيراً إلى أنه تقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لعدم حصوله على بعض مستحقاته المالية.

 

وأضاف بوبا خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى” قائلاً “منذ نهاية الموسم الماضي، أبلغت النادي بعدم استمراري ضمن صفوف الفريق، جلست مع الرئيس والمسؤولين وأفصحت لهم عن رغبتي بخوض تجربة أخرى جديدة في نادٍ آخر”.

 

وتابع المدافع الكاميروني، أمينو بوبا تصريحاته قائلاً “أخبرتهم أنني كنت أقدم عملي بشكل جيد، واللاعبون كذلك قدموا أفضل ما لديهم، لكن الإدارة لم تكن ملتزمةً معنا، وكان لدي أربعة أو خمسة أشهر متأخرات في المستحقات المالية بالإضافة إلى مكافآت المباريات، ولهذا السبب تقدمت بشكوى إلى فيفا”.

 

وواصل اللاعب بوبا هجومه على الإدارة الخلجاوية بقوله “كانت هنالك اتصالات عدة من أندية قطرية وإماراتية، وكذلك النصر والاتحاد السعوديين عن طريق وكلاء اللاعبين، لكن مبالغة نادي الخليج في القيمة المادية التي طلبوها والتي وصلت إلى 4 ملايين دولار جعلت الأندية المهتمة تنسحب من المفاوضات”.

 

وإختتم اللاعب، أمينو بوبا الذي أعلن إنضمامه لنادي الإتفاق تصريحاته بقوله “من الأفضل أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة مع نادي الاتفاق عقب وصولي إلى السعودية، وأنا الآن اعتبر نفسي لاعباً اتفاقياً، وبعد التوقيع الرسمي سأسحب شكواى ضد نادي الخليج بعد أن سمحوا لي بمغادرة الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14