• FaceBook
  • Twitter
  • rss

بعثة الأخضر تصل أوستن

هاي كورة – وصلت بعثة المنتخب السعودي مساء يوم الأحد إلى مقر المعسكر الدائم بمدينة أوستن في ولاية تكساس الأمريكية، قادمةً من مدينة أتلانتا.ويستعد الأخضر لاستئناف التحضيرات لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ...
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2026
46