
هاي كورة – واصل المنتخب السعوي يوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.
وأجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية على ملعب “Q2” بمدينة أوستن، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس.
شهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب حسان تمبكتي، في حين واصل اللاعب عبد الرحمن الصانبي برنامجه العلاجي المعد له تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويختتم الأخضر مساء الخميس استعداداته لمواجهة منتخب الرأس الأخضر بحصة تدريبية على ملعب نادي هيوستن دينامو بمدينة هيوستن، وستكون الحصة متاحة لوسائل الإعلام خلال الربع الساعة الأول.


























الاخبار