
هاي كورة – عقد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة جلسة بلاعبي المنتخب السعودي بحضور الجهاز الفني بقيادة جورجيوس دونيس بعد الخسارة من منتخب إسبانيا.
وتغلب المنتخب الإسباني على نظيره الأخضر بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد على ملعب “مرسيدس بنز” بمدينة أتلانتا الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2026.
وطالب الفيصل اللاعبين بغلق صفحة مباراة إسبانيا، والتركيز على اللقاء المقبل أمام الرأس الأخضر، من أجل تحقيق الفوز والتمسك بأمال التأهل إلى الدور المقبل.
رفع الماتادور رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما تجمد رصيد الأخضر عند نقطة واحدة في المركز الثالث.
وسيواجه الأخضر نظيره الرأس الأخضر فجر يوم السبت المقبل 27 يونيو الجاري.


























الاخبار