
هاي كورة ـ أكد عبد الله الحمدان لاعب المنتخب السعودي، على تحمل اللاعبين المسؤولية بعد الهزيمة أمام إسبانيا برباعية نظيفة في كأس العالم 2026.
قال الحمدان في تصريحاته الإعلامية:”منتخب إسبانيا كان الأفضل ويستحق النتيجة، ونتحمل المسؤولية كاملة”.
تابع :”نشعر بغضب الجماهير وغضبنا أكبر، لكننا لن نبحث عن الأعذار، فهدفنا منذ البداية كان التأهل”.


























الاخبار