
هاي كورة ـ اعتذر علي لاجامي لاعب المنتخب السعودي، للجماهير بعد الهزيمة أمام إسبانيا برباعية نظيفة في كأس العالم 2026
قال لاجامي لممثلي وسائل الإعلام:” نعتذر للجماهير السعودية عما حدث، سندخل المواجهة المقبلة من أجل الفوز، فهي بالنسبة لنا مباراة نهائية”.
تابع :”أول 10 دقائق كانت مثالية، لكن أخطاء بسيطة حدثت بعد ذلك وزاد الضغط علينا”.


























الاخبار