• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: الوحدة دخل في نفق مظلم

هاي كورة – عبر جورجوس دونيس المدير الفني لفريق الوحدة، عن آسفه على وضع النادي هذا الموسم.

قال دونيس في تصريحاته الإعلامية:”لا أريد الحديث عن المواجهة، لدينا أشياء بذات الأهمية وقد تكون أكبر، ونحن نحتاج مساعدتكم لنقل حديثي للصحافة ومواقع التواصل”.

تابع:”منذ قدومي إلى المملكة العربية السعودية وأنا أحترم كل شيء هنا وأحترم التطور الذي يحدث في كرة القدم السعودية، منذ بداية مشواري مع الوحدة لدي شعور بأننا دخلنا في نفق مظلم ونبحث لإيجاد النور”.

أضاف:”الوضع المادي في نادي الوحدة سيء ، لا يوجد رواتب أول رواتب حصلنا عليه في نوفمبر وإلى الآن لا نحصل على رواتب، وأيضا لا يوجد مكافآت، لا يوجد لدينا منشأة أو أدوات لتحسين الفريق”.

أردف:”في الشتوية لم نقوم بصفقات لأن الفريق معاقب من الفيفا، وفي ظل كل هذه المشاكل لاعبي فريقي يقدموا مباريات عظيمة، اللاعبين يقطعوا مسافات طويلة من جدة لمكة ذهاب وعودة من أجل التدريبات”.

أكد:”الصبر بدأ بالنفاد مع كل الصعوبات التي تواجهنا، الكثير من الوعود نتلقاها ولكن دون أفعال، الوحدة نادي كبير ولكن يجب أن نعمل كما تعمل الفرق الكبيرة”.

أكمل:”يجب عليهم أن يحترمونا.. لعبنا اليوم وسنلعب بعد 50 ساعة أمام التعاون، هم ارتاحوا 5 أيام ونحن ليس لدينا وقت للراحة .. دائما فريقي يلعب آخر مباراة في الجولة ونأمل أن نجد النور في الشهر القادم”.

أتم:”أنا أحترم لاعبي فريقي ولا يمكن بمجرد فقدي للصبر أرحل، يجب أن نشاهد روح الفريق، مهمتي رفع معنويات اللاعبين في ظل هذه الظروف، وفي نهاية الموسم لكل حادث حديث”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
4