• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بنزيما: لست راض عما نقدمه في الدوري.. وهذا واجبي في المونديال

هاي كورة – أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ‎الاتحاد، على جاهزية اللاعبين لمواجهة أوكلاند سيتي، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قال بنزيما في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي:”تجربة جديدة ومختلفة، كل شيء متوقع في أرض الملعب، سنواجه فريق قوي، نحن مستعدون للمواجهة والأهم الاستمتاع بطموحات عالية، سنلعب كل مواجهة بعقلية قد تكون آخر مواجهة لذلك سنعمل للانتصار”.

تابع:”ندخل بعقلية قوية بدعم المشجعين، كفريق نحن فريق رائع سنوحد الصفوف من أجل تحقيق الانتصار”.

أضاف:’البطولة غدا ستكون بطولة مختلفة، هذه البطولة فيها فرق قوية، سنبذل قصارى جهدنا نعرف أنه يجب أن نقدم مستوى أعلى، فريقنا رائع ومن الطراز الأول يجب علينا تقديم الانتصارات”.

أردف:”لست راضي عما نقدمه في الدوري ولكن هذه كرة القدم، نحاول أن نلعب معاً .. رسالتي للمشجعين بأننا سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق كأس العالم لأنها بطولة مهمة بالنسبة لنا”.

أكمل:”سعيد أن أعمل مع مارسيلو غاياردو، ما أحرزه من نجاحات في الأرجنتين كان رائعا، وهو كان لاعب رائع لا يوجد شكوك في ذلك، عندما أتحدث معه نحن نتشابه كلاعبين وواثق من نجاحه معنا، وسعيد بأن يكون غاياردو هو مدربنا لأنه قريب منّا كلاعبين”.

وواصل:”الضغط جزء لا يتجزأ من الحياة، والضغط الإيجابي يحقق نتائج إيجابية، زملائي بالفريق رسالتي لهم استمتعوا بكل لحظة لأننا لا نعرف إن كنا سنكون هنا في النسخة القادمة أو لا ، نحن نلعب لنستمتع وننتصر هذه العقلية التي نلعب بها”.

أتم:”أنا هنا واجبي أن أقول لهم استمتعوا بكرة القدم، وتجاهل الضغوطات، نريد استعراض إمكانياتنا والبراعة في اللعب، أعتقد أننا سنظهر بشكل جيد ونتأهل للدور التالي’.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9