• FaceBook
  • Twitter
  • rss




غاياردو: سنواجه أوكلاند بثقة.. وسقف التوقعات عالي جدا

هاي كورة – أكد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب الاتحاد، على صعوبة مواجهة أوكلاند سيتي، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويستهل فريق الاتحاد مشاركته في كأس العالم للأندية بمواجهة أمام أوكلاند سيتي، وفي حال الفوز سيتأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة الأهلي المصري.

وقال غاياردو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”نحن على أهبة الاستعداد لمواجهة الغد، أوكلاند فريق لا يستهان به، سعيد بخوض هذه التجربة وبالحماسة العالية، سندخل بثقة وإصرار للانتصار غدا”.

تابع:”عندما حضرت إلى السعودية كنت أعرف أنه سيكون هناك تحدي كبير وهذا دافع بالنسبة لي، كريم بنزيمة لاعب رائع ليس من السهل الحفاظ على هذا الأداء لسنوات طويلة، وكونه معنا اليوم هو شيء رائع يدفع بعجلتنا إلى الأمام”.

أضاف:”الفترة قصيرة لكي نتعرف على بعضنا البعض، وفي كرة القدم نتخطى الفوارق ونسعى لنكون قريبين من بعض، والتواصل المستمر يولّد الفهم المتبادل وأن نتكيف بسهولة وننظر للفريق كمجموعة”.

أردف:”التحديات كبيرة، هناك الكثير من الإصابات منذ قدومي وهناك لاعبين عادوا من الإصابات، استطعنا إحراز نجاحات جيدة باستثناء آخر مواجهة، ولكن نحن نعرف ضرورة تعافي الفريق، غدا سوف ننظر للمواجهة بشكل مختلف ونقرر التكتيك والأسلوب المناسب”.

أكمل:”لا يوجد دافع أكبر من اللعب في كأس العالم للأندية، في الفترة الماضية قمنا بتشخيص المعطيات ولدينا العزيمة والقوة لنكون في التحدي بشكل جيد، كل ماحدث في الماضي لا يمكن أن نتحدث عنه، سنمضي قدما بدءاً من مواجهة الغد”.

أتم:’لدينا الرغبة وسقف التوقعات عالي جدا، ويتعين علينا لعب مواجهة الغد وهي أهم مواجهة على الإطلاق وهي حجر الأساس، نسعى للتركيز على هذه المواجهة فقط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9