• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كارينيو: درسنا الاتحاد جيداً.. والمباراة كانت متكافئة

هاي كورة – أوضح دانيال كارينيو المدير الفني لفريق الحزم، أسباب التعادل مع الاتحاد بنتيجة 2-2، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة 11 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

قال كارينيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”في الشوط الأول كنا متكافئين، ارتكبنا بعض الأخطاء، واستقبلنا هدف ، في الشوط الثاني حاولنا إصلاح بعض الأمور ودخلنا الملعب بروح أكبر ولحسن الحظ سجلنا هدف التعادل، الاتحاد بمدربه الكبير ولاعبيه الكبار بكل تأكيد لديهم جودة أعلى مننا، ولكن بروح الفريق وعزيمة اللاعبين استطعنا التعادل وكان بالإمكان تسجيل الهدف الثالث”.

أضاف:”عملنا على تنظيم الفريق بشكل أكبر ، فريقنا كان يستقبل أهداف عديدة وفي آخر مواجهتين لم نستقبل الكثير من الهجمات ، كان عملي في البداية التركيز على الجوانب الدفاعية، لا يمكن الحديث عن ماضي الفريق احتراما للمدربين السابقين ، عملنا كثيرا في الحصص التدريبية القليلة على تنظيم الفريق وحاولنا إقناع الفريق بأن كل شيء بيدنا مهما كان الخصم”.

أتم:”درسنا الاتحاد جيدا ، وتحليل هذا الفريق ليس بالأمر السهل ، الكثير من الخيارات والأسماء لديهم، توقعت أنه سيلعب برباعي خلفي ولعب بالثلاثي وكنا جاهزين للحالتين ، من الصعب إيقاف فريق يملك كل هذه الجودة، وهذا التعادل إيجابي بكل تأكيد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9