• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كاسترو: النصر على الطريق الصحيح

هاي كورة – أكد لويس كاسترو مدرب فريق النصر، على أهمية الفوز أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الإثنين، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

قال كاسترو في حديثه خلال المؤتمر الصحفي:”كرة القدم داخل الملعب سهلة، لكن خارج الملعب صعبة من خلال بعض التنظيمات، تحكمنا بالمباراة بالكامل، وكان احساس صعب جداً حينما تأخرنا بالنتيجة، لكن كانت ثقتنا كبيرة بلاعبينا وجماهيرنا، ولذلك عدنا بالنتيجة، واهنئ اللاعبين والجماهير على الليلة الجميلة”.

تابع:”انتصارين متتالية في دوري أبطال آسيا، ولكن للان لم نحقق شيء ولكن نحن في الطريق الصحيح، بالشوط الثاني لعبنا على الأطراف بشكل كبير، وقلت للاعبين بين الشوطين إن استمرينا باللعب كما أنهينا الشوط الأول سننتصر باللقاء، نحن عملنا كثير وما نراه بالملعب ثمرة عملنا وليس كافي أن يكون لديك لاعبين على مستوى عال أن تنتصر باللقاء، والعمل هو القاعدة الأساسية في طريقنا”.

أتم:”نعلم أن فريقنا يحتاج عمل لتصحيح بعض الأخطاء، وهذا ما نعمل عليه، قانون آسيا واضح 5 أجانب، ولذلك استبعدت ماني لوجود غريب وأيضاً لإراحة ماني”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9