• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يحسم ديربي الشباب بثنائية ويقفز للصدارة

هاي كورة – حقق نادي الهلال، فوزاً غالياً على حساب نظيره الشباب، بنتيجة (2-0) في مباراة الديربي التي أقيمت مساء يوم الجمعة، في الجولة الثامنة بدوري روشن السعودي للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيلة تضم، ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، نيفيز، سافيتش، مالكوم، سالم الدوسري، نيمار، ميتروفيتش.

بينما ضمت تشكيلة الشباب، كيم سيونج جيو، فواز الصقور، ياجو سانتوس، رومان سايس، محمد حربوش، جوستافو كويلار، إيفر بانيجا، هتان باهبري، يانيك كاراسكو، حبيب ديالو.

الشوط الأول رغم الفرص التي سنحت للطرفين للتسجيل على مدار فترات المباراة، ولكن تصدى الدفاع مع الحارسين ببسالة لكل المحاولات، لتحسم نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بنهاية المطاف.

شهد الشوط الأول ألغاء حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال في الدقيقة 24 بعد العودة لتقنية الفار ، كما أهدر البرازيلي نيمار ركلة جزاء في الدقيقة 37.

الشوط الثاني فرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب، وسجل الزعيم ثنائية عن طريق المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي بالدقيقة 68، وأضاف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 76.

بهذا الفوز تصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 20 نقطة، بينما تجمد الشباب عند 11 نقطة في المركز الثامن.

https://twitter.com/ssc_sports/status/1707843963489546509


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
25