• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رسمياً.. الإيطالي فينجا رئيسًا تنفيذيًا للنصر

هاي كورة – أعلن مجلس إدارة نادي النصر، عن تعيين جويدو فينجا رئيسًا تنفيذيًا للنادي.

جاء في بيان النادي الذي نشره الحساب الرسمي على موقع تويتر:”قرر مجلس إدارة نادي النصر تعيين الإيطالي جويدو فينجاء رئيسًا تنفيذيًا؛ ليساهم في قيادة المرحلة المقبلة من نمو النادي، بيما يلبي تطلعات جماهير نادي النصر الكبيرة حول العالم، والمكانة التي يحتلها النادي على المستويين المحلي والدولي”.

تابع:”يأتي تعيين فينجا ضمن استراتيجية نادي النصر لمواكبة التطور الكبير للرياضة السعودية؛ من خلال تعزيز قدرات النادي عبر استقطاب أبرز الخبرات الدولية؛ لدعم مستهدفات النادي والارتقاء بتنافسيته وتطوير القطاع الرياضى بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030″.

أضاف: “يعد فينجا أحد الأسماء البارزة على مستوى كرة القدم الأوروبية وكذلك في الشؤون الإدارية والاستراتيجية؛ ويمتلك خبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 25 عامًا داخل وخارج القطاع الرياضي، حيث‏ كانت أبرز محطاته وأشهرها في نادي روما الإيطالي؛ وتدرج في مناصب متعددة هناك منذ عام 2013 حتى شغلٌ منصب الرئيس التنفيذي للنادي في عام 2018”.

وأكمل: “من أبرز محطاته المهنية أيضًا عمله كمدير عام في مجموعة ويند للاتصالات والعديد من المؤسسات المالية لعدة سنوات؛ إلى جانب خبرته في مجال شركات الإعلام والتغطيات التلفزيونية من خلال شراكته في “اير بي تي في” و “تيليكوم إيطاليا ميديا”.

يذكر أن فينجا عمل كبروفسور في “ريادة الأعمال” في جامعة لويس في روما.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10