• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كاسترو: مباراة الرائد كانت صعبة.. والدوري السعودي قوي

هاي كورة – أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، على سعادته بالفوز أمام الرائد، (3-1)، مساء اليوم السبت، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة 6 من دوري روشن.

قال كاسترو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”كانت مباراة صعبة ضد فريق محترم كثيرا، والمباراة جاءت بعد معسكر المنتخب وقبل كأس آسيا وهذا ما زاد صعوبتها”.

تابع:”وجدنا صعوبة في تسجيل الهدف الأول وبعد الهدف الثاني شعرنا بأننا تمكنا من المباراة، اليوم لم يطبق لاعبي النصر ما طلبته منهم وأعطينا الخصم فرص كثيرة ولم نتحكم بالمباراة مثلما فعلنا في المباريات الماضية”.

أضاف:”في العادة إذا حضر أفضل اللاعبين فمن الطبيعي أن يصبح ‘دوري كبير’، وفي الوقت الحالي الدوري السعودي يوجد فيه تجانس بين السعوديين والأجانب وهذا يحتاج وقت لتظهر نتائجه”.

أردف:”أنا تفكيري في المباراة نفسها واليوم لم يأتي لاعب ويقول أنني مجهد”.

أوضح:”مع تطور كرة القدم في العالم، وسرعة الاستشفاء مع وجود أخصائيين، تستطيع ‘علمياً’ إعداد اللاعبين بدنياً بعد 48 ساعة من أي مباراة لكن التعب في الغالب ‘ذهني’ وهو ما يقلل مستوى اللاعب”.

أتم:”الدوري السعودي قوي وسيصل لمستوى عالي ولكن أنصح المهتمين بتطوير اللعبة بالإهتمام باللاعبين الشبان لكي يساعد في تطوير اللاعبين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8