• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إياغو: الشباب طلب فسخ عقدي.. لكني ملتزم مع الفريق

هاي كورة – تحدث البرازيلي إياغو سانتوس، مدافع نادي الشباب، عن مستقبله مع شيخ الأندية.

وقال مدافع الشباب خلال بيان نشره عبر حسابه على موقع انستجرام:”أعزائي مشجعي الشباب ، أردت أن أتوقف لحظة لتوضيح التطورات الأخيرة المتعلقة بوضعي مع الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية”.

تابع:”من المهم بالنسبة لي أن يكون لديكم فهم واضح لما حدث وكيف تعاملت مع الموقف، لأن الأخبار التي ينشرها الإعلام عن حالتي غير صحيحة”.

أضاف:”أولاً وقبل كل شيء، أود أن أؤكد التزامي تجاه نادي الشباب، لقد كان لي شرف تمثيل هذا النادي، ولقد سعيت دائمًا للقيام بذلك بطريقة أكثر احترافية وتفانيًا، أنا اعتز بوقتي هنا وأهدف إلى المساهمة بشكل إيجابي داخل وخارج الملعب، خلال الصيف، مع دخولنا فترة قبل الموسم”.

أردف:”أبلغتني إدارة النادي أنه سيتم فسخ ارتباط عقدي بسبب رغبتهم في جلب لاعبين جدد، في ضوء هذه الأخبار، تلقى وكيل أعمالي عدة عروض من أندية أخرى، وكنت منفتحًا لتلك العروض، ومع ذلك، على الرغم من الإشارة الأولية للنادي إلى أنهم يريدون رحيلي، إلا أنهم غيروا رأيهم لاحقًا وأبلغوني سأكون لاعبًا أساسيًا في الفريق وأنهم يريدون بقائي”.

وواصل:”بروح الاحتراف واحترامًا للنادي، قبلت هذا التغيير في الاتجاه، على الرغم من أنه يعني التضحية بفرص مهنية ومالية مفيدة في أماكن أخرى، في 4 سبتمبر، اجتمع وكيل أعمالي مع مجلس الإدارة الجديد للنادي لمناقشة وضعي بشكل أكبر، وأكد النادي رغبته في بقائي مع الشباب للموسم الحالي مرة أخرى”.

أكمل:”ومع ذلك، مع اقتراب الموعد النهائي لفترة الانتقالات، اليوم، في اليوم الأخير، الساعة 6:00 مساءً، تلقى وكيل أعمالي مكالمة من الشباب يسألني عن إمكانية مغادرتي للنادي على سبيل الإعارة، لقد عملنا أنا ووكلائي بجد للتوصل إلى اتفاق يسمح لي بتقديم هذه التضحية من أجل النادي واللعب على سبيل الإعارة لفريق آخر”.

زاد:”كنا على استعداد تام لإتمام الصفقة، وكنت على استعداد للمضي قدمًا في هذا الترتيب، لخيبة أملي وبدون أي تفسير، في الساعة 10:45 مساءً، مع بقاء أكثر من ساعة على فترة الانتقالات، تم إبلاغنا فجأة بإلغاء صفقة الإعارة بسبب “ضيق الوقت”.

استكمل:”لست متأكدًا مما إذا كانت الصفقة بين الناديين قد فشلت أو إذا كانت هناك تعقيدات فيما يتعلق باللاعب الأجنبي الذي كان من المتوقع أن يأخذ مكاني”.

أتم:”أود أن أؤكد لكم جميعًا أنني طوال هذه الفترة، تصرفت بأقصى قدر من الاحترافية مع الأخذ في الاعتبار مصالح نادي الشباب، وأوكد أن التزامي تجاه النادي لن يتزعزع، وسأستمر في تقديم كل ما لدي في الملعب عندما اشارك، كما أشكركم على دعمكم المستمر، وأتطلع إلى الاستمرار في ارتداء قميص الشباب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9