• FaceBook
  • Twitter
  • rss




زيزو يوضح موقفه من عرض الانتقال إلى الشباب

هاي كورة – أوضح أحمد مصطفي زيزو، لاعب نادي الزمالك المصري ، موقفه من عرض الانتقال إلى نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال زيزو في بيان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “كل الشكر على الحب من جماهير الزمالك العظيمة الداعمة دائمًا للنادي بشكل عام، ولزيزو بشكل خاص”.

وأضاف “كل ما تم تداوله خلال الأيام الماضية بأن رغبتي هي الرحيل عن الزمالك ما هو إلا اجتهادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، والله أعلم من كان مصدرها”.

وتابع “رغبتي كانت وستظل دائمًا هي مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة عشاقه والإدارة في انتقالي لفريق آخر للاستفادة المادية، أو لأي سبب آخر سأكون أول داعم لهذا القرار”.

وواصل “لكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك لأطول فترة ممكنة لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح”.

وأتم قائلاً: “يجب أن تعلم جماهير الزمالك أن لاعبي الفريق يتحملوا جزءًا من الموسم الماضي، لكن بلاعبين آخرين كان الوضع سيتحول لأكثر سوءًا. تعودت أن أكون صريحًا وأتقي الله في كل كلمة وكل موقف مهما كانت عواقبه. ما مضى فهو ماضٍ ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه الزمالك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9