• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كاسترو: نحترم الهلال كثيراً.. وفي النهائي لا يوجد أعذار

هاي كورة – أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، على أهمية الفوز أمام الهلال، والتتويج بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

قال كاسترو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”سعيد بعودتي لمدينة الطائف بعد مدة قصيرة قضيناها في أبها ، بعد مغادرتنا هذه المدينة كان هدفنا العودة ولعب النهائي ، نريد الانتصار ونحترم فريق الهلال كثيرا ، وسعيد بتحسن أداء فريقي في الفترة الأخيرة”.

تابع:”تطورنا كثيرا ، لم نشعر بطعم الهزيمة في هذه البطولة ، نحن سعيدين ليس لأننا نملك النجوم فجميع الفرق يوجد لديها نجوم، ولكن شعورنا بأننا فريق متوحد يتطور سويا يجعلنا أكثر ثقة”.

أضاف:”لم نقبل الكثير من الأهداف دفاعيا ولكن نعرف أن الدفاع بحاجة لمزيد من التطوير ، والدفاع عبارة عن 11 لاعب ، هجوميا تستطيع تسجيل الأهداف بلاعبين أو 3 ولكن دفاعيا تحتاج الفريق كامل ولو دافعت بلاعبين ستستقبل أهداف”.

أردف:”غدًا لا يوجد أعذار ، وأنا لا أحب إعطاء الأعذار ، أنظر لما هو موجود وأعمل على ما أملك في الحاضر ونبحث دائما عن نقاط قوتنا التي نستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافنا”.

أتم:”مباراة النهائي تلعب للانتصار وهذا ما سنفعله غدًا بيني وبين الكأس نصف متر ، وأيضا مدرب الهلال سيكون بينه وبين الكأس نصف متر لذلك ستكون هناك معركة غدًا لمن سيحقق الكأس”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8