• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هاي_كلاسيكو: الهلال يقهر الاتحاد بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

هاي كورة – حقق نادي الهلال فوزاً كبيراً على نظيره الاتحاد، بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في الطائف، ضمن ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

دخل العميد المباراة بتشكيلة تضم، مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، أحمد بامسعود، نجولو كانتي، إيجور كورونادو، صالح العمري، رومارينيو، جوتا، كريم بنزيما.

بينما لعب الزعيم بقائمة تضم،عبد الله المعيوف، سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، روبن نيفيز، ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، مالكوم.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، وتقدم للزعيم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بالدقيقة 14 من ضربة رأسية مميزة.

كما عزز سالم الدوسري تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 45+2 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني، تمكن رومارينيو من تسجيل الهدف الأول للاتحاد، في الدقيقة 56، لكن الهلال سجل هدفه الثالث بواسطة مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 70.

وأهدر الفرنسي كريم بنزيما ضربة جزاء للاتحاد في الدقيقة 78، لينتهي الكلاسيكو بفوز الهلال وتأهله إلى المربع الذهبي بكأس الملك سلمان للاندية الأبطال.

تأهل الهلال للدور نصف النهائي لينتظر الفائز من مواجهة الشباب والوحدة الإماراتي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9