• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التعادل السلبي يحسم قمة النصر والشباب

هاي كورة – حسم التعادل السلبي مواجهة نادي النصر مع نظيره الشباب، التي أقيمت مساء يوم الجمعة بالطائف، في مستهل مشوار الفريقين بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

دخل العالمي المباراة بتشكيلة تضم، نواف العقيدي، نواف بوشل، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، جيسلان كونان، علي الحسن، عبدالله الخيبري، خالد الغنام، عبدالعزيز العليوة، عبدالمجيد الصليهم، عبدالفتاح آدم.

دخل الشباب اللقاء بتشكيلة تضم، كيم سيونج جيو، فواز الصقور – اياغو سانتوس – حسان تمبكتي – حسين الصبياني، رياض شراحيلي – ماجد كنبة – إيفر بانيجا، عبدالله الجوعي – هتان باهبري – أحمد عبده.

على الرغم من الفرص التي سنحت للطرفين للتسجيل على مدار فترات المباراة، ولكن تصدى الدفاع مع الحارسين ببسالة لكل المحاولات، لتحسم نتيجة التعادل السلبي اللقاء بنهاية المطاف.

وبذلك يحصد كل فريق نقطة في بداية مشواره بالبطولة، وارتفع رصيد النصر إلى نقطة وحيدة في المركز الثاني، وبنفس الرصيد يتواجد الشباب في المركز الثالث لحساب المجموعة الثالثة.

يذكر أن الزمالك كان قد تغلب على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية دون رد في المباراة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، الإثنين المقبل في الجولة الثانية، بينما سيصطدم الشباب بنظيره الزمالك المصري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9