• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نونو سانتو: الترجي منظم.. وما زال لدينا الأفضل

هاي كورة – علق البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد، على الفوز أمام الترجي التونسي (2-1) في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

قال نونو سانتو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي:”واجهنا فريق محترم ومنظم، استقبلنا هدف ولكن كانت لدينا ردة فعل رائعة سجلنا هدف رائع، بعد إصابة عمر اضطررنا لبعض التغييرات”.

تابع:”بنزيمة سجل هدف بطريقة وجودة رائعة، الآن سنقوم بعمل الاستشفاء من أجل التحضير للمواجهة القادمة”.

أضاف:”كما ذكرت دائما أحب اللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز ، اليوم بامسعود لعب كقلب دفاع ، سلطان الفرحان أيضا لعب كقلب دفاع نحن دائما نسعى لإيجاد الحلول”.

أكمل:”دائما الأهم لدي أن جزء من مشروعي بدأ يتطور ، أحب أن يتعلم اللاعبون الكثير من الأدوار، ولذلك قراراتي دائما تصب في تحسين أداء الفريق ، في المباراة القادمة سيكون هناك حلول مختلفة لأن المباراة مختلفة”.

أردف:”أبحث دائما عن التوازن في الدفاع والهجوم ، ودائما الفريق بحاجة للوقت لكي يعرف اللاعبون إمكانيات بعضهم البعض ومع الوقت سيتطور الفريق”.

نوه:”فريق الترجي يلعب كرة قدم بشكل جيد، لديهم تنظيم رائع ، لديهم روح رائعة وأبارك لهم هذا الفريق”.

زاد:”عندما يكون هناك تغيير في صفوف اللاعبين فأنت بحاجة للوقت حتى يعرف اللاعبين إمكانيات بعضهم حتى ينسجموا سويا ، على المستوى الدفاعي كنا جيدين ولم يخلق الترجي الكثير من الفرص ونحن ما زلنا في البداية”.

أتم:”كلما قضى الفريق وقتاً أكبر مع بعضه البعض سيزيد الانسجام ، لديّ لاعبين بجودة عالية هم بحاجة فقط للانسجام وما زال لدينا الأفضل وما زلنا بانتظار لاعبين جدد إضافيين للفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9