• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ستيفن جيرارد: الدوري السعودي سيتطور وينمو كثيرًا

هاي كورة – تحدث الأسطورة ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن سعادته بتولى قياده فارس الدهناء.

ونشر نادي الاتفاق، عبر الحساب الرسمي تويتر مواقع التواصل الاجتماعي، حوارًا مع جيرارد وقال في تصريحاته: “عندما وصلت إلى السعودية وصلني شعور أنهم كالعائلة وجعلوني أشعر أنني مرحب بي”

واضاف:”الدوري السعودي سيتطور وينمو كثيرًا، بدعم الحكومةو الوزارة و اللاعبين و المدربين وكل من يعمل في المنظومة الرياضية سيُصبح الدوري السعودي واحد من أفضل دوريات العالم”.

وأكمل :”أعتقد أن النادي بالفعل له ثقافة مميزة، ولديه مسبقًا مشجعون رائعون، ورئيس النادي الحالي شخص ذو شأن، ولكن يبدو أنه سيتغير برئيس جديد في الواقع، لكن أعضاء مجلس الإدارة متوافقين، وجميعهم طموحون للقادم، يمنحون النادي الكثير من وقتهم ويبذلون المزيد من الجهد لأجله، أريد أن أكون ضمن هذه البيئة، وأريد أن أطبق معاييري الخاصة، لمحاولة المساعدة والتطوير بمقياس واضح”.

وأتم:”أنا متحمس لمشاهدة ومقابلة جمهور الاتفاق، أنا مدرب ومدير فني يتسم بطموح ليس له حدود، والذي يحب العمل بلا كلل ليحرص على تنافسية الفريق. أتشوق لمقابلة المشجعين وكذلك فريقي الفني، نحن جميعًا متحدون وسنخوض الرحلة معًا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10