• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صالح العمري يوضح موقفه من مفاوضات الاتحاد

هاي كورة – أعرب صالح العمري لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، عن استيائه بسبب عدم التزام ادراة نادي ابها بالسماح له بالرحيل في حال تلقيه عرض انتقال، والمبالغة في مطالبها المادية، لكي ينتقل إلى الاتحاد.

ونشر العمري بيان عبر حسابه الشخصي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، قال: “أحببت توضيح موقفي للجميع، ولم أتمنى الوصول إلى هذي المرحلة خصوصًا أنني كنت أتعامل مع منسوبي نادي أبها بشكل أخوي، قبل أن أصبح لاعبًا، وأشكرهم على كل ما قدموه لي، وهم السبب بعد الله في ما وصلت إليه، لكن الحياة تعطينا دروس نتعلم منها”.

وأضاف العمري: “في البداية خلال فترة تجديد عقدي كانت هناك مفاوضات مع النادي، وكان لدي عدة عروض من أندية مختلفة، لكنني فضلت البقاء في أبها لأسباب كثيرة، وتوفقت في قراري، وأثناء المفاوضات قدمت تنازلات عديدة، وطلبوا مني تخفيض المبلغ وقلت لهم أبشروا أنا ولدكم وما بنختلف، والرئيس بلسانه ذكر أن لو جاك عرض وتبغى تطلع ما راح نوقف في طريقك أبدًا ومن مبدأ التعامل وحسن النية أخذت بالكلام ووقعت وجددت بنفس راضية الحمدلله”.

وأكمل :”تعاملت مع الموقف بكل احترافية مع أن رغبتي كانت الخروج، وضحيت بأشياء كثيرة علشان ما أكون يوم سبب في مشاكل مع النادي أو مع زملائي اللاعبين وهذا اللي تعلمته وتربيت عليه ومستمر فيه إلى الآن».

تابع:”تفاجأت بالمطالب العالية والمُبالغ فيها اللي يطلبونها وللأسف كان كل شخص يرميني على الثاني، وتوقعت تكون الأمور أسهل وأبسط ويكون فيه رد للوفاء ويكون فيه احترام للكلمة لكن للأسف حصل العكس»،

واختتم :”اليوم أنا موجود في معسكر الفريق وراح أكون مخلص إلى آخر يوم في عقدي لأن هذا مصدر رزقي وزملائي ومدربي لهم كل الاحترام.. حبيت أوضح كل هذي الأمور عشان الجميع يكون في الصورة والله يكتب اللي فيه الخير”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9