• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الرائد يعلن موعد فتح باب ترشح الرئاسة

هاي كورة – اعلن نادي الرائد، عن البرنامج الزمني المعتمد من وزارة الرياضة لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي بنظام القائمة خلال الفترة من 11 إلى 5 أغسطس المقبل.

ويذكر ان مجالس أندية الشباب الرائد الوحدة مستمرة خلال هذه الأيام حتى فتح باب الترشح، لكن المعني بالتوقيع على الأوراق الرسمية وتسيير الأمور هو الرئيس التنفيذي، إلى أن يتم انتخاب مجلس جديد وفق الجمعية العمومية.

وكشف نادي الرائد عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي أنه سيتم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين، الثلاثاء المقبل، وتستمر 5 أيام، تليها مرحلة الفحص وإعلان القائمة الأولية من 16 إلى 20 من الشهر ذاته، ويومان للتقديم الطعون، على أن يتم النظر فيها لمدة 5 أيام بين 23-27 يوليو.

ومن المقرر أن يعلن القائمة النهائية للمرشحين والناخبين 28-29 يوليو، على أن تجري أعمال الجمعية العمومية وعملية الاقتراع ، الأحد 30 من الشهر ذاته، كما الـ31 من الشهر ذاته موعدًا للطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية، مع تحديد 5 أيام للنظر في الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية، قبل اعتماد مجلس الإدارة الجديد من وكيل الوزارة لشؤون الرياضة والشباب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11