• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بنزيما: متحمس لتجربتي الجديدة.. ورونالدو خير دليل على قوة الدوري السعودي

هاي كورة – أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد، على سعادته بالتوقيع مع نادي الاتحاد، حتى 2026.

قال بنزيما في تصريحاته عقب توقيع العقد:”أنا متحمس لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف، ولنادي الاتحاد تاريخ لا يصدق، ومشجعون شغوفون وهناك طموحات كبيرة في كرة القدم لديهم ليكون هناك المزيد من القوة في آسيا بعد الفوز بالدوري”.

تابع:”لقد كنت محظوظًا لتحقيق أشياء لا تصدق في مسيرتي، والفوز بأكبر قدر ممكن في إسبانيا وأوروبا، والآن أشعر أن الوقت مناسب لتحدي ومشروع جديد، وكلما زرت المملكة العربية السعودية شعرت بالدفء والحب من الجماهير”.

أضاف:”أتطلع حقًا للانضمام إلى زملائي الجدد في الفريق، وأن أساعدهم معًا في الارتقاء بهذا النادي الرائع وكرة القدم في المملكة العربية السعودية إلى مستويات جديدة”.

أكد:”إنه تحدٍ جديد بالنسبة لي، حياة جديدة ولا أطيق الانتظار لبدء التدريبات، سأفعل كل شيء ويمكنني الفوز بالمزيد من الألقاب، تسجيل المزيد من الأهداف، لإظهار موهبتي، ولإرضاء الجماهير، النادي، الرئيس، الجميع هنا”.

أردف:”إنه دوري جيد وهناك العديد من اللاعبين الجيدين، كريستيانو رونالدو موجود بالفعل، وهو صديق يظهر أن المملكة العربية السعودية بدأت في التقدم على مستواها، وأنا هنا للفوز كما فعلت في أوروبا، وأنا أتطلع إلى رؤيتكم في جدة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
5