• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نونو سانتو: الروح سر الانتصار على الشباب.. ولم نحسم الدوري بعد

هاي كورة – أكد البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، على سعادته بالفوز أمام الشباب (2-1) بالجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

قال نونو سانتو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”مباراة كانت صعبة للغاية، واجهنا فريق جيد جدا جعل المباراة قوية وحماسية، بدأنا برتم عالي جدا حصلنا على فرص كبيرة للتسجيل ولكن لم نحولها للأهداف، كان ينقصنا الفعالية بعدها شعر الفريق بذلك، كان هناك الكثير من الحماس وعدم التركيز”.

تابع:”اللاعبين لعبوا بالقلب والروح كانوا متحدين ومترابطين، مباراة حماسية وكان هناك تحديات كبيرة للحكم ، سعيدين بالإنتصار وبالجماهير التي تستحق ذلك الانتصار قبل غيرهم”.

أضاف:”منذ عملنا في أول يوم بالمعسكر كان تركيزي على وحدة الفريق، واجهنا سوء حظ بسبب بعض الإيقافات والإصابات، رغم كل هذه المعوقات جعلنا الفريق تنافسي ومتوازن”.

أردف:”اللاعبين خاضعين لضغط كبير، لا يجب أن ننسى ماحصل في الموسم الماضي، كل هذا مازال في أذهاننا، التوتر والضغط طبيعي ولكن مع الوقت سيذهب، اللاعبين الكبار مهمتهم بث الطمأنينة داخل الفريق وضبط ردود الأفعال”.

أوضح:”ماحدث مع زكريا هوساوي خطأ جدا فادح، أنا محبط منه ولكن مما تعلمته في السنوات الماضية أننا جميعا نستحق فرصة ثانية كبشر، هو لاعب شاب ينمو ويتطور مع الوقت والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء”.

كشف:”احتفالي بسبب الفخر باللاعبين، نحن نعمل من أجل الجماهير، نحن أكبر نادي يملك جماهير داخل الأرض وخارج الأرض احتفالي كان من أجلهم”.

أتم:”لقب الدوري ليس قريب بعد، هي مباراة ومتبقي 6 مباريات، شاهدت اللاعبين قاموا بأداء أكبر من قوتهم وأكبر من أي طاقة بشرية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9