• FaceBook
  • Twitter
  • rss




آل الشيخ يحذر جماهير الهلال بشأن تذاكر نهائي آسيا

هاي كورة – حذر سلطان آل الشيخ عضو مجلس إدارة نادي الهلال، والرئيس التنفيذي للشركة الاستثمارية الخاصة بالنادي، الجماهير من التعامل الجهات التي تبع تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بشكل غير قانوني.

ويلتقى الهلال مع أراوا ريد دايموندز الياباني يوم السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

غرد سلطان آل الشيخ عبر حسابه على موقع تويتر: “يود نادي الهلال التنويه إلى جمهوره العزيز بأن المنصة الرسمية لبيع تذاكر مباريات الهلال هي تطبيق بلو ستوري، وتم الإعلان مسبقًا عن آلية الأولوية لشراء التذاكر وأنها محصورة على المشتري الأول ولا يجوز إعادة بيعها حسب الشروط والأحكام المبينة على التذكرة”.

تابع: “أي منصة تدعي توفر تذاكر لمباريات الهلال هي منصة تقوم بممارسة عمل مخالف ولا تمثل النادي ونحذر جماهيرنا العزيزة من التعامل معها أو الترويج أو الاستجابة إلى أي حملة تسويقية تقوم بها مباشرةً أو عن طريق أي حسابات مؤثرة”.

وأضاف: “النادي يقوم حاليًا برصد كافة التذاكر التي يتم عرضها بطريقة مخالفة وذلك لإلغائها وإعادة طرحها مجددًا للبيع مع احتفاظ النادي بكافة حقوقه القانونية تجاه المخالفين، ولا يتحمل النادي أي مسؤولية تجاه أي طرف يتم إلغاء تذكرته نتيجة الحصول عليها بطرق مخالفة”.

وأتم: “يأمل النادي من جمهوره العزيز تفهم هذه الخطوة وذلك لحفظ حقوقه وإتاحة الفرصة للجمهور الذي يرغب حقيقةً في حضور المباريات ومساندة فريقه نحو النجاح”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9