• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ميسي: مواجهة السعودية الأهم.. ولا نفكر في دور الـ 16 بالمونديال

هاي كورة – أكد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان، على أهمية المباراة الأولى له في كأس العالم أمام السعودية.

قال ميسي لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية:”في البداية كنت صغيرا للغاية في أول كأس عالم لي، استمتعت وفي الوقت ذاته كنت أتحلى بالبراءة والغضب للرغبة في اللعب”.

تابع:”في 2014 لعبنا جيدا للغاية، وكانت تجربة لا تنسى، حيث استمتعت حقا وبات أوضح لي من ذي قبل أن الأهم هو أن نبقى فريقا قويا ومتحدا، هذا ما يقودك إلى الهدف الأهم”.

أضاف:”اليوم أشعر بوجود تشابهات بين المجموعة الحالية ومجموعة 2014، الفريق متحد وقوته الذهنية أمر مهم للغاية، أعتقد أني تعلمت كيف نبدأ كأس العالم جيدا ونفوز بأول مباراة، إنه أمر أساسي ويجدد الكثير في بقية البطولة”.

أكد:” التفكير في دور الـ 16 أمر خطأ، بينما يجب أن تفكر بشأن المباراة الأولى وتبدأ بالفوز، ثم وكما قلت، من المهم أن نبدأ بالشكل الصحيح ونضيف 3 نقاط إلى رصيدنا، أعتقد أن هذا ما يمنحك السلام الذهني قبل المباراة التالية”.

أتم:”أنا متحمس مثل الجماهير، وأيضا لنأمل أننا سنقدم أفضل ما لدينا ونقاتل، سنقاتل ضد الجميع لأن هذه المجموعة تخوض كل مبارياتها بنفس الطريقة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
12