• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو: التعادل السلبي يحسم موقعة الاتحاد والنصر

هاي كورة – حسم التعادل السلبي كلاسيكو النصر والاتحاد الذي أقيم مساء يوم الأحد، على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجوله الخامسه من دوري روشن للمحترفين.

دخل النصر المباراة بتشكيلة تضم.. أوسبينا – كونان ، الفارو ، عبدالاله العمري ، سلطان الغنام – جوستافو ، عبدالمجيد الصليهم ، سامي النجعي ، عبدالرحمن غريب ، تاليسكا – فينسينت أبوبكر.

وضمت تشكيلة الاتحاد جروهي ، أحمد بامسعود ، حمدان الشمراني ، أحمد حجازي ، عمر هوساوي ، طارق حامد ، برونو هنريكي ، عوض الناشري ، كورنادو ، عبدالرحمن العبود ، عبدالرزاق حمدالله .

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني رغم الفرص التي سنحت للطرفين للتسجيل على مدار فترات المباراة، ولكن تصدى الدفاع مع الحارسين ببسالة لكل المحاولات، لتحسم نتيجة التعادل السلبي المباراة بنهاية المطاف.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حامد لاعب الاتحاد عند الدقيقة 43 ، كما طرد الحكم لاعب النصر، عبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الاتحاد إلي 11 نقطة في المركز الثالث، وصعد النصر إلي 10 نقاط في المركز الخامس.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
16