• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: وليد معاذ يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي

هاي كورة – وجه وليد معاذ، رئيس أهلي جدة، رسالة هامة إلي جماهير الراقي، بضرورة الالتفاف حول الكيان في هذا الظرف الصعب.

وجاء في بيان وليد معاذ عبر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:” تعرض النادي الأهلي لاختبارات عديدة وتحديات صعبة على مدار تاريخه وتجاوزها ولله الحمد”.

وتابع: “اليوم النادي في اختبار غير مسبوق عبر تاريخه، ومن المعلوم والثابت بأن مسيرة هذا النادي العريق لا تعتمد فقط على أي من محبي النادي منفردًا، ولا على البعض منا، ولكن علينا جميعًا”.

وأضاف: “علينا أن نمضي قدمًا بشكل عاجل، لأن أمامنا الكثير لنفعله في هذا الموسم الحافل بالتحديات، أمامنا الكثير لإصلاحه، والكثير لاستعادته والكثير لبنائه، والكثير لنستفيد منه”.

وأردف: “لم يسبق في تاريخ نادينا أن واجه وقتًا أكثر صعوبة من هذا الوقت الذي نحن فيه الآن، إن التغلب على هذه التحديات واستعادة الروح، يتطلب أكثر من مجرد كلمات قد تُكتب، وبإذن الله تعالى وبالتفاف الجماهير يمكننا تصحيح المسار والعودة بالنادي لمكانة الطبيعي”.

واستكمل: “لكل من دعم أو ابتهج بقرار تكليفي إنني ممتن لما وضعتموه في شخصي المتواضع من ثقة، ولكل شخص أشفق علي من تحمل هذه المسؤولية الصعبة في هذا التوقيت الحرج.. أشكر لكم مشاعركم النبيلة”.

وواصل رئيس النادي الأهلي رسالته للجماهير قائلًا: “وأتمنى أن يكون عملي في المرحلة القادمة ما يشفع لي ويبقى الجميع بدون تميز جزء من الأسرة الأهلاوية وله عندي نفس درجة التقدير والمحبة”.

تابع: “أعد الجميع بأني سأعطي كل مجهود أقدر عليه خلال هذه الفترة الانتقالية الغير مسبوقة، وسوف يجد الجميع عندي بدون استثناء أو تفرقة التقدير والتعاون فيما يخدم الصالح العام للأهلي المرجعية قبل كل شيء هي مخافة الله سبحانه وتعالى والمنهجية التي تحقق مصلحة الكيان كل رأي ونصيحة قيمة ومفيدة سوف تجد أذن صاغية”.

واختتم: “أبواب النادي ويسبق ذلك قلوبنا مفتوحة لكافة جماهير النادي الأهلي، وكل من خدم النادي في المراحل السابقة أعضاء الجمعية العمومية بمختلف فئاتهم، يبقى النادي الأهلي أحد أهم أركان الحركة الرياضية في السعودية.. القادم أجمل بمشيئة الله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
12