• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يستنكر بيان مركز التحكيم بشأن قضية كنو

هاي كورة – أصدر مجلس إدارة نادي الهلال، بيانا رسميا يبدي فيه استغرابه من البيان الذي أصدره مركز التحكيم الرياضي، بشأن قضية محمد كنو.

وجاء في بيان إدارة الهلال عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:” أن بيان مركز التحكيم خالف المادة “19/9” من القواعد الإجرائية لمركز التحكيم الرياضي السعودي، التي نصت على أنه “يحظر على الوسيط أو المحكم أن يتناول كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي أي موضوع له علاقة مباشرة أو غير مباشـرة بمنازعة منظورة أمام المركز أو صدر فيها حكم التحكيم إلى أن يتم نشره”.

وشدد مجلس الإدارة على أن من المآخذ التي اعترض عليها النادي على قرار غرفة فض المنازعات في القضية عينها، تأثر الجهة المصدرة للعقوبة بالضغوط الإعلامية التي أنتجت قرارا مجحفا بحق النادي، وبيان مركز التحكيم الرياضي المشار إليه يؤكد استمرار هذا التأثير على قرار المركز من خلال استقاء معلومات من أطراف خارجية لا علاقة لهم بأطراف المنازعة.

ونوه مجلس إدارة الهلال في نهاية بيانه على أهمية التزام الحياد التام، وعدالة الإجراءات والسرية؛ وفقا لما نصت عليه القواعد الإجرائية والنظام الأساسي لمركز التحكيم الرياضي السعودي، مشددا على أنه لن يدخر جهدا في سبيل الحفاظ على حقوق النادي وفق الأنظمة.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8