• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اتحاد جدة يصدر بيانا بشأن قضية حمد الله

هاي كورة – أصدرت إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، بيان للتعليق على العقوبات الخاصة بقضية اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وجاء نص بيان اتحاد جدة كالتالي:”إشارة إلى القرار الصادر من لجنة الاحتراف تجاه النادي ومسؤوليه ولاعبه، فإننا نؤكد للمجتمع الرياضي المهتم بتفاصيل هذه القضية أن مجلس النادي بدأ فعليا الخطوات القانونية الكفيلة بالمحافظة على حقوق النادي ومنسوبية في مقاضاة جميع من تسبب في الإضرار بنادي الاتحاد من أشخاص داخل وخارج المنظومة الرياضية”.

تابع:”ونحن على ثقة في أن العدالة ستقول كلمتها في آخر المطاف في هذة القضية وأن الحكم مازال حكما ابتدائيا وسنواصل تحركنا القانوني فيها لآخر درجات التقاضي المتاحة أمام الجهات الرياضية وغير الرياضية بشقيها الجنائي والمدني”.

وكانت لجنة الاحتراف قد عاقبت اتحاد جدة بالمنع من قيد اللاعبين الجدد في الانتقالات الشتوية المقبلة، مع غرامة 500 ألف ريال، وإيقاف عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وإيقاف المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الجداوي، حامد البلوي، لمدة 6 أشهر، مع تغريمه 300 ألف ريال، إلى جانب إيقاف مشعل السعيد إداري الفريق لمدة 3 أشهر.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
11