• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهريفي إلي جارسيا: النصر لا يملك هوية ولا شخصية

هاي كورة – وجه فهد الهريفي، لاعب النصر السابق، رسالة للفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد.

وقال الهريفي عبر حسابه على موقع التواصل تويتر:”قولو لجارسيا ، الفريق لا يملك هوية ولا شخصية ، ولا استقرار ،الثقة لدى الكثير مفقودة بسببها ، الفريق عباره عن نجوم عده ، اكثرهم لا يملك خصائص او وظائف المركز والازدواجية ذابحة الفريق ، يجب ان تعتمد على علمك ومنهجك، فلا يوجد من يفيدك او يساعدك في الفريق ، ان سمعت للأخرين راح تضيع”.

تابع:”يجب ان يعلم ان الاخرين سابقينه بخطوات ، ان احسنت استقطاب ادواتك واختيار عناصرك حسب اسلوبك وفلسفتك راح تختصر الزمن، الفريق يحتاج حارس وظهير ايسر ومحور 6 خالص ، اذا لم تستقطب مهاجم 9 يعمل كل شي ،فأن الثلث الهجومي لن ينجح الا بالا مركزيه في عناصره ليتواكب مع امكانيات المتواجدين”.

اضاف:”في منظومة كرة القدم ، لا ينفع الاسم ولا التاريخ ،الذي ينفعك هو عملك التراكمي ، لانه يخلق الهوية والتفاهم والشخصية والثقة النصر يحتاجه ويحتاج الصبر ،على بنايته لانه هذا هو ضريبته ، جربناها في ثلاث مواسم ،كل مره راح نكوش ع كل شي اعملوها مره واحد وادعمو العمل الصحيح حتى ننشد الكمال”.

أتم:”اخيراً الحرس القديم الذي لم يقوم العمل ، طول موسمين ماضيين وهو قريب منه ياليت يستحون من انفسهم ويبعدون ومعهم الكثير من الاعلاميين ، الكيان يحتاج هيكل تنظيمي مكتمل مشرف لكرة القدم ومدير للكرة من يسير النادي ومن يشكل ويختار اتمنى منه عدم التدخل في الامور الفنية والاكتفاء بدعمه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9