• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو:عاجل ورسميًا.. الهلال يتوج بطلاً للدوري للمرة 18 في تاريخه

هاي كورة – حقق فريق الهلال، فوزاً مهماً وغالباً على حساب ضيفه الفيصلي، 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيلة تضم..عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، محمد البريك، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، كاريو، ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، إيجالو.

بينما لعب الفيصلي اللقاء بتشكيلة تضم..مصطفى ملائكة، وليد الأحمد، أحمد عسيري، حسين سالم، هشام فايق، إسماعيل سيلفا، صالح القميزي، عبدالرحمن الدوسري، مارتين بويل، جوليو تفاريس، روسو.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الفيصلي على الهجمات المرتدة، وتقدم الزعيم بالهدف الأول عند الدقيقة 9 من انطلاقة سريعة من ميشيل دي أوليفيرا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن أودين إيجالو من السيطرة عليها ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الشوط الثاني حاول الزعيم تكثيف محاولاته الهجومية من أجل تسجيل هدف ثاني يؤمن به الأول ويصعب من مهمة لاعبي الفيصلي ، وتمكن أودين إيجالو من تعزيز تقدم الأزرق بالهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 64.

ببنما سجل هدف تقليص الفارق للفيصلي اللاعب كيلاسون فييرا في الدقيقة 70.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري للمحترفين برصيد 67 نقطة.

وكان يحتاج الزعيم إلى الفوز في الجولة الأخيرة على ضيفه الفيصلي، من أجل حسم اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة اتحاد جدة والباطن.

ليتوج الهلال بطلا للدوري للمرة الثالثة على التوالي وال18 في تاريخه.

كما تأكد هبوط الفيصلي إلي دوري الدرجة الأولى إلي جانب الأهلي والحزم.

https://twitter.com/ssc_sports/status/1541519106062618626

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9