• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الضبعان يوجه رسالة هامة لجماهير الطائي

هاي كورة – وجه تركي الضبعان رئيس نادي الطائي، قبل مواجهة الحزم في لقاء الجولة الأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كتب الضبعان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “الدوري في منعطفه الأخير ولم يحسم بطله ولا الهابطون وهذا يضفي على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين متعة وتشويقا وتلهفا”.

وأردف: “لابد أن نستوعب تقلباته بحلوها ومرها ونكون أكثر اتزانا مع الفرح والحزن، وهو نهاية موسم وليس نهاية الرياضة، والفشل يحفز للنجاح والسقوط يبعث على النهوض.. انشروا الثقة”.

وأضاف: “ما يتم اتخاذه من قبل وزارة الرياضة واتحاد الكرة هو محل ثقتنا ومبعث شكرنا على الجهود المبذولة لتكون النتيجة المنافسة لآخر رمق بين البطل والهابط، والعمل البشري لابد فيه من أخطاء تغمرها الإيجابيات الكثيرة، جهد يذكر ويشكر”.

وأشار: “لابد أن يعلم كل رئيس أن المسؤولية الكبرى الملقاة على عاتقه هو الدفاع عن سمعة دورينا واللعب بكل انضباط بغض النظر عن أهمية المباراة من عدمها، ليكون محط اهتمام ومحور جذب بغض النظر عن من يهبط ومن يفوز بالدوري”.

وأتم: “اسأل الله التوفيق للطائي في مباراة الليلة وأن يكون ختامها سعادة جماهيرنا الذين ضربوا أروع الأمثلة في التشجيع والمؤازرة والمحبة، وحضوركم هذه الليلة دافع كبير للاعبين لحسم الأمور بحول الله وقوته”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13