• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الصادق.. رينارد مستاء من إيقاف المولد.. ولم نتدخل في قضية كنو

هاي كورة – أكد حسين الصادق، مدير المنتخب الوطني، أن الأخضر سيعمل على الاستعداد بأفضل طريقة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال الصادق في تصريحاته لبرنامج أكشن مع وليد:”كثير من اللاعبين حاليًا يملكون دافعية لتحقيق البطولات وبشكل مستمر بعكس ما كان يحدث سابقًا بالاكتفاء ببطولة واحدة، واللاعب السعودي حاليًا أكثر حرصًا على مستقبله ، كما أن اللاعبين السعوديين تأثروا إيجابًا من تواجد اللاعبين الأجانب معهم بالدوري”.

تابع:”في شهر سبتمبر سيواجه الأخضر الاكوادور وامريكا ثم في نوفمبر سيلاقي ايسلندا وبنما و كرواتيا، الوديات عددها 10 ولم نلعب إلا 2 فقط ولا يصح الحكم القطعي بها”.

كشف:”المدرب رينارد كان مستاء جدًا بعد إيقاف فهد المولد ولم نعلن الخبر لأنها كانت ليلة لقاء استراليا خوفًا من تأثر اللاعبين ، وايقاف محمد كنو لم نتدخل في قضيته وهو أمر بين ناديين لكنه في خطتنا بعد العودة من الإيقاف”.

أردف:”الأندية حاولت تقليص فترة معسكر المنتخب الأول في أكتوبر القادم، القائمة الأولية ستضم 55 لاعبا والقائمة النهائية ستضم 26 لاعبا في المونديال”.

أكد:”نسعى لإعداد المنتخب بأفضل ما يمكن، لقاء الأرجنتين صعب لكن لن نتلقى النتائج ، لكن البرازيل تلقت نتيجة كبيرة، استغرب التقليل من التأهل للمونديال، التأهل ليس أمرًا هينًا ويجب تقديره”.

وواصل:”لا يوجد لاعب يستحق الانضمام إلا وسيقوم رينارد باستدعائه .. جميع المباريات بالدوري يتم متابعتها من الجهاز الفني بدقة”.

أتم:”عند تمثيل المنتخب يجب ان نعزل الانتماءات والألوان، لا يوجد لاعب ينجز مع منتخبه ويرفع شعار ناديه لكن نرى العكس، يجب ان نعرف اي بلد نمثل واي راية نمثل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
19