• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الطائي يصدر بيان بشأن تزاحم الجماهير في مباراة الاتحاد

هاي كورة – أصدر نادي الطائي، بياناً بشأن التزاحم الجماهيري الكبير في ملعبه، خلال مباراة اتحاد جدة، بالجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الطائي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:”نود الإشارة إلى أن الملعب قد امتلأ بالجماهير التي حصلت على تذاكر الدخول وفق الآلية المعمول بها الباركود”.

وتابع: “نظرًا لتحديد الطاقة الاستيعابية للملعب ولكثرة جماهير الطائي، ولأهمية المباراة، فقد حضر إلى الملعب أعداد تفوق طاقة الملعب الاستيعابية”.

وأضاف: “الأمر الذي جعل رجال الأمن يتصرفون وفق المصلحة العامة مع وجود جماهير غفيرة خارج الملعب يحاولون الدخول وهم لا يملكون تذاكر الدخول بسبب نفادها، مما أحدث زحامًا خارج نطاق سيطرة المنظمين”.

وواصل نادي الطائي بيانه قائلًا: “التذاكر المخصصة لأشقائنا نادي الاتحاد نفدت كذلك، واكتظت جماهيرهم عند البوابات ويحاولون الدخول بدون تذاكر”.

واختتم: “وعلى ما سبق نود التأكيد على أن السبب الرئيسي للتزاحم كان هو الطاقة الاستيعابية المحدودة لملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن جلوي الرياضية، والرغبة الجامحة لبعض الجماهير التي ترغب حضور المباراة ولا تملك تذاكر للدخول”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
21