• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو: الهلال يحافظ على آماله بفوز كبير على الاتحاد

هاي كورة – حافظ فريق الهلال، على حظوظه في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز كبير ومثير على الاتحاد، بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين ، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة 27 من المسابقة.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيلة تضم.. مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، زياد الصحفي، حمدان الشمراني، عبد الرحمن العبود، برونو هنريكي، أندريه فيليبي، عبد العزيز البيشي، كورونادو، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله.

بينما لعب الهلال بقائمة تضم..عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، جانج هيون سو، علي ال بليهي، سعود عبد الحميد، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، موسى ماريجا، سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو، أوديون إيجالو.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وقرر الحكم محمد الهويش، احتساب ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 11 بعد عرقلة ميشيل ديلجادو.

لكن بعد العودة لتقنية الفار ، قرر الهويش عدم احتساب ركلة جزاء، واحتساب ركلة حرة من خارج المنطقة.

مع استمرار ضغط الاتحاد نجح كورونادو في التسبب بركلة جزاء بعد لمس مدافع الهلال جانج هيون سو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ،وتمكن البرازيلي رومارينهو من ترجمتها بنجاح في الدقيقة 32.

وتمكن ميشيل ديلجادو من تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 42 من عمر المباراة، من كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الهلال عن طريق سلمان الفرج، ليرتطم حارس مرمى الاتحاد بزياد الصحفي وأحمد حجازي لتصل الكرة إلى ديلجادو الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء داخل المرمى الخالي من حارس مرماه.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق.

الشوط الثاني فرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه، وسجل الزعيم الهدف الثاني في الدقيقة 66 من كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق سلمان الفرج إلى إيغالو الذي مرر كرة رائعة إلى سالم الدوسري ليسدد كرة رائعة بباطن القدم من لمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69 سجل ميشيل ديلجادو الهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 69 من تمريرة رائعة من سالم الدوسري في ظهر دفاعات الاتحاد يستلمها البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا ويطلق أرضية قوية على يمين حارس المرمى.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذه النتيجة يحتل اتحاد جدة صدارة الدوري برصيد 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال الوصيف الذي رفع رصيده إلي 58 نقطة.

https://twitter.com/ssc_sports/status/1528822813364260871

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
29