• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قانوني يكشف إجراءات معاقبة المولد بسبب المنشطات

ضربة قوية للاتحاد.. إيقاف فهد المولد بسبب المنشطات - سبورت 360

هاي كورة – كشف أحمد الأمير الباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، عن الإجراءات القانونية من لجنة المنشطات بشأن قضية إيقاف فهد المولد لاعب اتحاد جدة.

كتب الأمير عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:”إذا كانت هناك نتيجة عكسية “ايجابية” للمنشطات في عينة الرياضي، يتم تبليغها من قبل المختبر للجنة المنشطات الاهلية المسؤولة عن العينة ، تقوم اللجنة بعد ذلك بمراجعة النتيجة العكسية والتأكد منها”.

تابع:”1- عدم وجود استثناء للاستخدام العلاجي ممنوح للرياضي ، 2 عدم وجود خروج عن المعيار الدولي للمختبرات في طريقة الكشف أدى الى ايجابية العينة ، في حال تأكد اللجنة من عدم وجود استثناء للاستخدام العلاجي أو خروج عن المعيار الدولي للمختبرات يتم التالي”.

أضاف:”١- إذا كانت المادة المحظورة من المواد الغير محددة في قائمة المواد والطرق المحظورة ، يبلغ الاتحاد المعني بالانتهاك ويفرض على الرياضي إيقاف اجباري مؤقت ، 2- إذا كانت المادة المحظورة من المواد المحددة بالقائمة”.

أتم:” يبلغ اتحاد اللاعب بالانتهاك ويفرض عليه إيقاف مؤقت إختياري ، بعد فرض الايقاف المؤقت المؤقت، يخير الرياضي بين عقد جلسة استماع، أو فتح العينة “ب” أو الحصول على حزمة المستندات الخاصة بتحليل العينة “أ” من المختبر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
11