• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: إيغالو يكشف أسباب وكواليس انتقاله للهلال

إيغالو: سأظل مشجعًا لمانشستر يونايتد | صحيفة المواطن الإلكترونية

هاي كورة – كشف أوديون إيغالو لاعب فريق الهلال، عن أسباب وتفاصيل انتقاله إلي صفوف الزعيم قادماً من فريق الشباب.

وقال إيغالو في تصريحاته لبرنامج أكشن مع وليد:”الشباب فريق جيد وكبير لكن الهلال دائما ينافس، بدون الجمهور لايوجد حماس في كرة القدم، لم أكن لأفسخ عقدي مع الشباب بسبب تأخر مستحقاتي المالية ولو أردت ذلك لفسخت عقدي عندما تأخر راتبي 4 أشهر”.

تابع:”القاعدة الجماهيرية أحد أسباب توقيعي للهلال، الناس أصبحوا يعرفونني أكثر ولا أستطيع التنزه بسبب كثرة الجماهير التي تريد التصوير معي، في الهلال أعلم أنني سأحصل على تمريرات حاسمة و سأسجل الأهداف”.

أضاف:”أفضل اللاعبين السعوديين في الهلال، وأفضل 3 أجانب في الدوري بانيغا ورومارينهو وتاليسكا وعلي البليهي مدافع صعب وكنت أتشاجر كثيرا معه، أصعب دفاع واجهته مع الهلال الرائد والاتحاد”.

أوضح:”أصعب 3 أندية واجهتها عندما كنت في الشباب هي الهلال والنصر والاتحاد، في الشباب كل الأهداف تعتمد علي شخصيا لكن في الهلال ولاعبو الأطراف والوسط يسجلون الأهداف وإذا لم أسجل أصنع الفرص أو أحتفظ بالكرة وأمررها”.

أتم:”جلست مع رئيس الهلال لـ 30 دقيقة ووقعت أسرع انتقال في تاريخ مسيرتي، منذ قدوم المدرب ” دياز ” ونحن نقدم أفضل النتائج، الرياض مدينة جميلة لكني لا أخرج كثيرًا، أحب الأرز بالطريقة السعودية مع اللحم الكثير”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13