• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الفراج VS اللاعبين القدامى.. صراع أشعل غضب الجماهير

هاي كورة – نشبت حالة من الشد والجذب بين جماهير الهلال والنصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب أزمة الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مع عدد من اللاعبين القدامى.

وأثار الفراج الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين جماهير الهلال والنصر، بسبب بعض اللاعبين القدامى أبرزهم نايف هزازي وناصر الشمراني وعدنان فلاته.

الفراج رد عبر برنامجه “أكشن مع وليد” على رسالة مشجع طالب بعودة نايف هزازي وناصر الشمراني وعدنان فلاته، لتمثيل المنتخب السعودي.

الفراج رد قائلًا: “اتفق معك أنهم نجوم كبار ونشكرهم ونثمن تاريخهم الرياضي، ولكن هم يلعبون الآن في سداسيات رمضانية، وتريد أن ترجعهم للمنتخب”.

وواصل: “يبدو أنك تحبهم أو تحب لاعب واحد منهم، ولذا تريد أن يعودون للمشاركة مع المنتخب”.

أضاف:” أسلوب كرة القدم الآن أصبح مختلف، واللعب يعتمد على القوة والسرعة على عكس الماضي”.

حديث الفراج أغضب محمد السهلاوي الذي غرد عبر حسابه على تويتر قائلاً :”والله لو كل شي في الحياة طبقنا عليه المعايير الحقيقية كان انت قاعد في البيت من زمان لكن زمن خلا اللي مثلك يطلع ويعلم الناس الصح والخطا”.

تابع:”كلنا عارفين وش اللي مخليك للحين على الهوا مع انك مطرود من قناة لقناة ومستمر”.

من جانبه نشر نايف هزازي مقطع فيديو قال فيه:”هناك إعلامي هو وبرنامجه الي بدون هدف وماعنده محتوى وأفلس، وبرنامجه كله إنتقادات هو وفمّه هذا الأسود”.

أتم:”أنا وناصر الشمراني يقول عنا أننا في ملعب سداسيات ولا نستطيع أن نركض؟، هذه الدنيا أنا 33 عامًا، أستطيع أن أتحدث عنك بالخطأ، ولكني لا أريد”.

كما امتد الصراع إلي جماهير النصر والهلال التي اتهمت الفراج بالسخرية من نجوم سابقين ومطالبه بانضمام حارس الزعيم عبدالله المعيوف لقائمة الأخضر في كأس العالم قطر 2022.

قال مشجع عبر حسابه في تويتر:”وليد الفراج الهلالي شغال في محاوله لاخذ عبدالله المعيوف المعتزل دولياً للمنتخب في كأس العالم بعد التاهل”.

ليرد عليه أخر:”اخي مع احترامي لك ماتفهم كورة فيه فرق بين المعيوف وهزازي ، كيف تقارن لاعب منقطع عن الكورة بلاعب لازال يلعب ويؤدي مستوى رائع ، مو شرط انه معتزل دوليا يعني سيء وعلى فكرة ترى حارس المنتخب العويس احتياطي للمعيوف في الهلال وش يدل ذلك عليه !؟ ، ياليت تفكر قبل تغرد ولا يكون حسب ميولك”.

وكتب مشجع أخر:”وليد الفراج هلالي !!! عايش في خيال انت وليد الفراج انسان متسلق يهمه وين الموجة رايحة اكثر شخص كان بينه وبين الهلال عداوة هو وليد الفراج لكنه اخذ حيز الهلال كي يجد ظهر لمواجهة عدوه الجديد جمهور النصر ولكن كارثة اذا ماتعرف ان وليد مشجع اتحادي”.

الصورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15