• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جماهير الشباب تنتقد قرار إقالة شاموسكا

الصورة

هاي كورة – على الرغم من المعاناة الشديدة التى تعرض لها مشجعو فريق الشباب على مدار الفترة الماضية بسبب سوء نتائج الفريق، أعرب عدد من الجماهير عن عدم موافقتهم على إقالة المدرب بريكليس شاموسكا من منصبه في هذا التوقيت.

قررت إدارة نادي الشباب، إنهاء عقد المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا.

وكتب أحد جماهير الشباب في تعليقه على بيان إقالة المدرب البرازيلي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:”تأهل لأخر نهائيين كأس ملك وبطل أخر بطولة ، وبدأ الموسم بدون نصف أجانبه وبدون بدلاء ونقص عناصري واضح، ونافس علئ الدوري حتئ الثلث الاخير ، وتأهل لنصف نهائي الكأس ، تم بيع اثنين من افضل لاعبي الفريق في منتصف الموسم ، تمت إقالته قبل مباراة نصف النهائي!! ، حدثني عن التخبط الأداري في الشباب”.

كتب مشجع أخر :”وربي الف علامه استفهام لـ اداره الشباب شاموسكا مقدم مستوا جيد جدا وش ذنبه لو انت بعت لاعبينك ، البلطان إلى اين؟”.

وقال أحد الجماهير:”قرارات مضحكه وادارة تخسر امام جماهيرها في كل موعد”.

وأضاف مشجع شبابي أيضاً:”بالرغم اني حزين على فراق شاموسكا الا اني اعرف الوقت غير مناسب لكن أنهى العقد في هذا التوقيت غريب ومحير من الإداره ، اتمنى المدرب القادم بحجم التطلعات ويخدم الفريق وفالنا التوفيق يارب”.

وقال مشجع أخر:”والله اللي يسويه خالد البلطان بالشباب اسوأ بكثير من اللي سواه مسلي ال معمر ، اتوقع والعلم عند الله طرد خالد البلطان بيكون ع يد جمهور نادي الشباب والبالغ عددهم ١٧ بعد مباراة الهلال في كاس الملك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
12