• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد الآسيوي يعلن استضافة السعودية لمجموعات دوري الأبطال

هاي كورة – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الخميس، استضافة المملكة لمباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب.

ومن المقرر أن تحتضن 4 مدن سعودية مباريات 5 مجموعات بدوري الأبطال.

وذلك خلال الفترة من 7-27 أبريل المقبل، وبمشاركة مؤكدة لـ 3 أندية من ممثلي الوطن (الهلال – الشباب – الفيصلي) فيما سيخوض ممثل الوطن التعاون مباراة الملحق.

على أن تقام مباريات المجموعة الأولى التي تضم الهلال والاستقلال الطاجيكي والريان القطري والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي في مدينة الرياض.

كما تستضيف الرياض مباريات المجموعة الثانية التي تضم كل من نادي الشباب والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، إلى جانب مومباي الهندي.

وتحتضن جدة مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم فولاد خوزستان الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري وآهال التركماني.

وتقام مباريات المجموعة الرابعة في بريدة، حيث تضم كلًا من سيباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين التعاون والجيش السوري.

وتستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الخامسة، حيث تضم الفيصلي والسد القطري والوحدات الأردني والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين بني ياس الإمارتي وناساف الأوزبكي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13