• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: مباراة دراماتيكية.. الاتحاد يحسم الديربي برباعية في الوقت القاتل

الصورة

هاي كورة – حسم نادي الاتحاد، موقعة ديربي جدة أمام غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة (4-3) في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، بالجولة 22 للدوري السعودي للمحترفين.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيلة تضم..مارسيلو جروهي، مد الله العليان، عبد الله الحافظ، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، برونو هينريكي، أندري فيليبي، عبد العزيز البيشي، رومارينيو، عبد الرحمن العبود وعبد الرزاق حمد الله.

بينما لعب الأهلي بقائمة تضم ..محمد الربيعي، عبد الباسط هندي، دانكلير بيريرا، علي مجرشي، جاني أليوسكي، فرانك كوم، فيليب براداريتش، كارلوس إدواردو، هيثم عسيري، عبد الرحمن غريب وعمر السومة.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الاتحاد الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة، وسجل العميد ثلاثية عن طريق عبد الرزاق حمد الله هدفين (7-21) ورومارينهو في الدقيقة 43.

بينما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب كارلوس إدواردو في الدقيقة 45+2.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الأهلي بثلاثية لهدف.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وعاد الأهلي إلي المباراة وسجل ثنائية بواسطة عبدالباسط هندي في الدقيقة 49 ومحمد المجحد في الدقيقة 73.

وفي الوقت بدل من الضائع سجل عبد الرزاق حمد الله الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 90+1 من ركلة جزاء.

كما حصل محمد الخبراني لاعب الأهلي على بطاقة حمراء في الدقيقة 90+4.

بهذا الفوز الصعب والثمين ارتفع رصيد الاتحاد إلي 51 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وتوقف رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز التاسع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14