• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يصعق النصر بثنائية مثيرة ويتأهل لنصف نهائي الكأس

الصورة

هاي كورة – قلب الهلال الطاولة على مضيفه النصر، وهزمه بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين ، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

دخل النصر المباراة بتشكيلة تضم.. وليد عبد الله – منصور الشمري، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام – علي الحسن ، أنسيلمو، تاليسكا، بيتي مارتينيز – فينسينت أبوبكر، جوناثان رودريجيز.

بينما لعب الهلال بكلا من..عبد الله المعيوف – ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج سو، سعود عبد الحميد – كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كاريلو – إيجالو، موسى ماريجا.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وتقدم النصر بالهدف الأول عن طريق أندرسون تاليسكا في الدقيقة 17.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الهلال بهدف نظيف.

الشوط الثاني فرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه، وسجل أوديون إيغالو هدف التعادل للزعيم في الدقيقة 62 ، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذا الانتصار الثمين تأهل الهلال لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي والشباب في نصف نهائي كأس الملك.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
10