• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يخسر برونزية كأس العالم للأندية أمام الأهلي

الصورة

هاي كورة – خسر نادي الهلال، أمام شقيقه الأهلي المصري، بنتيجة (4-0) في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ملعب آل نهيان، لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية بالإمارات.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من..علي لطفي، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، عمر السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

أما الهلال دخل المباراة بكل من:محمد العويس، سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، متعب المفرج، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، محمد كنو، أندري كاريو، ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري، موسى ماريجا.

جاءت المباراة جيدة المستوى الفني وتبادل الفريقين السيطرة على الكرة والهجمات الخطيرة، لكن الهلال تعرض لضربة موجعة عقب طرد ماتيوس بيريرا في الدقيقة 14 وطرد محمد كنو بالدقيقة 27.

الاهلي استغل سيطرته والزيادة الهجومية وسجل ثلاثية بواسطة ياسر إبراهيم في (8 و17) وعزز أحمد عبد القادر بالهدف الثالث في الدقيقة 40.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي المصري على الهلال بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب وسجل عمر السولية الهدف الرابع للفريق المصري في الدقيقة 64.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

ليتوج الأهلي المصري رسمياً بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية، ويأتي الهلال في المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه.

وكان الأهلي قد حقق الميدالية البرونزية في مناسبتين سابقتين في كأس العالم للأندية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
16